سياسة الشكاوى

  • إجراءات الشكاوى

تنطبق هذه الإجراءات على الشكاوى المتعلقة بسياسات وإجراءات وأفعال هيئة التحرير لمجلة ALKEJ. نحن نرحب بالشكاوى لأنها توفر فرصة للتحسين.

  • الشكوى:   يمكن لكل مؤلف تقديم شكوى بشأن السياسات أو الإجراءات أو أفعال هيئة التحرير بالمجلة. يمكن أن تكون الشكاوى بشأن:
  1. قضايا الانتحال
  2. سوء استخدام نتائج البحث
  3. انتهاكات معايير البحث
  4. تضارب المصالح غير المعلن
  5. تحيز المحكمين أو الأفعال الضارة التنافسية من قبل المحكمين
  6. عملية التحكيم الطويلة جداً
  7. التعليقات غير العادلة
  • سياسة المجلة للتعامل مع الشكاوى

بمجرد استلام هيئة التحرير لشكوى، ستنتقل إلى المهام اليومية. ثم يبدأ المحررون عملية تحقيق قد تستغرق حتى 14 يوم عمل. بعد ذلك، سيتم عقد اجتماع لمناقشة الشكاوى واتخاذ القرار المناسب وإرسال القرار إلى مقدم الشكوى عبر البريد الإلكتروني.

  • كيفية تقديم وإرسال الشكوى

ينبغي على مقدم الشكوى إرسال بريد إلكتروني يتضمن وصفاً كاملاً وأدلة معقولة إلى العنوان : [email protected]. . وستتم الإشارة إلى كل الشكاوى (خلال يومي عمل عبر البريد الإلكتروني).